مسرحية اركان الاسلام للاقسام التحضيرية



مسرحية قواعد الاسلام

الراوي/ قراءة الحديث*بني الاسلام على خمس.....*

التلميذ الاول/ انا الشهادتان انا اول ابواب الاسلام

بي لايخلد الانسان في النار....

التلميذ الثاني/انا الصلاة انا عماد الدين انا الذي فرضني رب من فوق سبع سموات

يوم الاسراء والمعراج انا المقرونة بالاذان

الراوي/يؤذن


التلميذ الثالث/انا الزكاة انا المقرونة بالصلاة في القران

انا الذي يسعد بي الفقير ويهنا

ويفرح الغني بالاجر والثواب

الراوي/*اللهم زد كل منفقا خلفا.......*

التلميذ الرابع/انا الصوم انا الذي احرم المسلم الاكل والشراب

من صامني حقا عتق من النار ودخل من باب الريان

التلميذ الخامس/انا الحج انا الكعبة انا الخليل ابراهيم

انا تجمع المؤمنين انا عرفات الجليل

الجميع/نحن اركان الاسلام نحن السلامة من العذاب والنار

تعليقات

  1. شكرررررررررا علي هده المسرحية

    ردحذف
  2. العفو شكرا لتواصلكم مع الموضوع

    ردحذف
  3. شكراا لكم لم تقصروا يوما

    ردحذف
  4. شكرا وبالتوفيق لكل اطفال الجزائر

    ردحذف

إرسال تعليق